Tuesday 9 January 2018

سهل تجارة النقد الاجنبى النظام


ما هو الفوركس العملات Trader. Updated أغسطس 03، 2016.A تاجر العملة، والمعروف أيضا باسم تاجر العملات الأجنبية أو تاجر الفوركس، هو الشخص الذي يتاجر، أو يشتري ويبيع، والعملات على العملات الأجنبية المتداولين العملة وتشمل المهنيين، على التجارة في شركة مالية أو مجموعة من العملاء، ولكنهم يشملون أيضا تجار الهواة الذين يتاجرون لتحقيق مكاسب مالية خاصة بهم إما كهواية أو لكسب لقمة العيش. مقدمة إلى سوق العملات الأجنبية. سوق العملات الأجنبية، وغالبا ما تسمى الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. حجم التداول اليومي على الفوركس هو عادة أكثر من 1000 مرة أكبر من المجموع المشترك لجميع الأسهم والأسهم تداول الأسهم في جميع أنحاء العالم يتم تداول كل عملة في العالم من خلال هذا السوق ضخمة لامركزية للغاية ، مع 15 الأسواق الإقليمية والآلاف من المتداولين المتخصصين. تحويل العملات الأجنبية التاجر. بإمكان تاجر الهواة الفوركس سهلا كما فتح حساب مع الفوركس وسيط هناك عدد قليل من أكبر وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. وسطاء نشطون. أهم شركات البورصة الأمريكية الكبرى تقدم تداول الفوركس وكذلك إذا كان لديك حساب وساطة، فمن المرجح أن تتمكن من بدء تداول العملات الأجنبية من خلال البورصة الخاصة بك، في معظم الحالات ببساطة عن طريق ملء تطبيق قصير على الانترنت لتداول العملات إذا قمت بإعادة فتح حساب فوركس جديد، ستبدأ بإيداع مبلغ صغير سوف يقوم بعض الوسطاء بفتح حساب مع أقل من 100 00 وديعة في حين أن البعض الآخر قد يتطلب المزيد من العملات. صنع العملات. فتح الحساب الخاص بك، يمكنك البدء في التداول عن طريق تحديد العملات التي تريد تداول العملات على الفوركس تأتي دائما في أزواج مع ارتفاع قيمة واحدة من أزواج العملات، والآخر يقع معظم التجار بداية يجب أن التجارة فقط العملات الأكثر تداولا على نطاق واسع ، مثل الدولار الأمريكي أوسد، الجنيه الإسترليني الجنيه الإسترليني، أو اليورو يورو لأنها الأكثر سيولة ولها أصغر فروق. انتشار هو تهمة أن أخصائي التداول، على نحو فعال أنا إدلدمان، يتهم كل من المشتري والبائع لإدارة التجارة. A نموذجية تجارة العملات. قد تعتقد أن قيمة الجنيه سوف ترتفع إلى مقابل الدولار الأمريكي ترى أن زوج غبب أوسد يتداول بسعر عرض 1 1510 وسعر الطلب من 1 1511 هذا يخبرك بضعة أشياء أولا، أن الجنيه البريطاني تبلغ قيمتها حاليا حوالي 151 1 دولار أمريكي، وأن انتشار صغير نسبيا - الفرق بين محاولة 1 1510 وأسأل 1 1511. ملاحظة أن كنت دائما شراء بسعر أعلى --- 1 1511 في هذه الحالة - وبيع بسعر أقل ويقول أنك تشتري 10،000 جنيه استرليني في 1 1511 إذا ارتفع الجنيه إلى سعر بيع 1 1622، يجوز بعد ذلك بيع موقفك الربح يساوي 10،000 مرة 1 1662 ناقص 1 1511، وهو 151 00 كنت جعلت أول تداول العملة مربحة. أنه يدفع لبدء التداول ببطء. كما يمكنك أن ترى من التجارة المذكورة أعلاه، يتم تداولها بشكل كبير تداول العملات، في بعض الأحيان بنسبة تصل إلى 1000 إلى 1 بداية يمكن جذب التجار ل وإمكانية إجراء صفقات كبيرة من حساب صغير نسبيا، ولكن هذا يعني أيضا أنه حتى حساب صغير يمكن أن يفقد الكثير من المال. خسائرك تقتصر على الودائع الخاصة بك وخلصت دراسة 2014 من تجار التجزئة الفوركس أنه على الرغم من 84 في المئة من الفوركس يتوقع التجار لكسب المال في حساباتهم، فقط حوالي 30 في المئة تفعل فعلا. طريقة جيدة للبدء هو فتح ممارسة حساب تداول العملات الأجنبية حسابات الممارسة فتح عادة مع 50،000 من المال الظاهري بهذه الطريقة يمكنك معرفة كيفية التجارة دون إنفاق المال الحقيقي إذا بعد بضع عشرات الصفقات الممارسة ترى أنك إعادة التداول مربحة، قد تقرر ثم للتجارة في حساب فوركس الحقيقي. هنا بعض الشهادات غير المرغوب فيها والحقيقية الأخيرة نقلت من قبل permission. Hi سينثيا، أريد أن أشكركم جزيل الشكر ل الخاص بك بسيطة نظام التداول لن يكون نفسه مرة أخرى بالنسبة لي كنت جعلت من السهل جدا لمحة على الرسوم البيانية هو كل ما لا يحتاج إلى مزيد من التحليل ومحاولة معرفة ذلك أنا كان العديد من الرسوم البيانية التي أنشئت مع ومؤشرات مختلفة، وأجد أنني أذهب أولا وأخيرا إلى نظام بسيط الخاص بك، وسوف يتم حذف الرسوم البيانية مع المؤشرات الأخرى لقد أضفت الأسهم أما وشس الأبيض من نظام اللون الخاص بك مشفرة كما أحب لهم الكثير زائد زائد هو وأشرطة الفيديو كبيرة كنت قد شملت التفسيرات الخاصة بك مع الرسوم البيانية يجعل كل شيء بسيط بسيط انها مثالية شكرا لكم مرة أخرى Barbara. Thanks لهذا بسيط وممتاز اندلاع بسيط - بل هو مساعدة كبيرة للتجار وإذا كان لي أن أضيف - وأنا أكثر استخدمها هذه الأيام القليلة - كلما كان ذلك أفضل أعتقد أنه من المهم إدخالات محددة بوضوح، زائدة توقف ومخارج هائلة - كما التجار فقط الذين عانوا من عدم استخدامها يمكن أن تشهد هذا هو نظام كبير - وبسعر معقول مع أطيب التحيات استير ليم. أشكركم جزيل الشكر على دعمكم الممتاز، سينثيا أنت حتى الآن تعطيني الاستجابة الأكثر صدقا والدعم بالمقارنة مع أي برامج أخرى اشتريتها قبل أن أرى أخيرا الضوء الساطع في الفوركس الظلام ر نولد لأن النظام الجديد الخاص بك هو حقا هزاز المتداول مع جميع النقاط الخضراء في الاتجاه الصحيح وسوف تنظر في اتخاذ دورة ماكس مرة واحدة يمكنني السيطرة على النظام الجديد الخاص بك أفضل قليلا فقط نأمل في الانفجار المزيد من النقاط من التصحيحات شكرا مرة أخرى ويكون سعيدا الشكر روبرت T. Oh بلدي ولكن هذا هو نظام رائع نعم، أنا تحميل النظام الأحد وبدأت التداول الاثنين لقد جعلت الحق في 500 بالفعل في يومين التداول مع التجارة 1 لوط هذا هو مثل هذا نظام بسيط لاستخدام وتعليمات الفيديو الخاص بك هي رائعة كل ما قلته عن النظام هو الحق على المال هذا هو الكثير من المرح لاستخدام الآن أن أستطيع أن أرى بالضبط عندما تحصل في ومتى للخروج أنا أفعل ما قلته من خلال النظر في أطول المخططات الإطار الزمني ل تحديد الاتجاه ومن ثم الذهاب إلى أسفل إلى الإطار الزمني أقصر للحصول على نقطة دخول والخروج متر السرعة الخاص بك هو مذهل لقد حاولت استخدام معظم كل شيء كنت أوصي وكان مسرور جدا مع كل ما كنت قد استخدمت التجريبي أكون تيسي لحوالي 1 1 2 سنوات مع القليل أو لا نجاح ثم ركضت إلى موقع الويب الخاص بك وحاولت ما أوصي و نجاح باهر، بدأت كسب المال على حساب تجريبي عندما ذهبت إلى الحساب المباشر، نفس الشيء، وأنا جعلت المال أنا تعرف دائما كان هناك المال الذي سيجري في الفوركس، ولكن الآن ليس حلما ولكن الواقع كل ما يمكنني قوله هو شكرا لكم كثيرا كما هو الحال في وجدت صورة 5000 قطعة الفوركس رقصة شهدت اللغز الذي تصفه والآن يمكنني وضعها معا علامة A. باختصار، برامج جديدة هي ممتازة هذه هي الأنظمة التي تديرها يدويا يمكن أن تكون بسهولة مبرمجة المستخدم لتكون مبسطة أو معقدة كما انه رغبات الجميع هنا يتم تسمية سينثيا s من السهل الفوركس الاتجاه اندلاع التداول بسيطة والمتقدمة Systems. I تم تداول الأسهم المشتركة لعقود عديدة وسوق الفوركس لأكثر من سنة واحدة. والمزيد من استخدام إنديز الخاص بك، وأصبحت أكثر فاحشة أرباحي أصبح التداول من السهل جدا وخالية تماما من الإجهاد. لقد اكتسبت بلدي تجارة الفوركس المواد من العديد من بي أوبل في جميع أنحاء العالم معظمهم ساعدوا في طريقتهم الخاصة ومع ذلك، لم يساعدني أي شيء بقدر ما سينثيا أنا لم أر مثل هذا النظام الممتاز كما هو هذا لا يوجد. لذلك، لها من السهل الفوركس اتجاه اندلاع تجارة بسيطة وأنظمة متقدمة هي أعلى - Notch أنا أوصى بشدة لهم لأي شخص نية على النجاح في تداول العملات الأجنبية سوف ليرة لبنانية لا تحتاج إلى أي شيء آخر إلى جانب حساب الوساطة مع مت-4 التداول software. John A براينت، مد متقاعد نشط جدا الفوركس trader. I أحب رمز اللون الخاص بك نظام التداول وإذا قمت بفتح المرفقات سترى لماذا Analysis3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا المخطط منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي طريقة كنت want. i ذهبت إلى ثينكفوريكس بناء على التوصية الخاصة بك و الإعدام المعلقة لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه trades. I فقط أدرجت نظام بسيط جديد الخاص بك على رأس رمز اللون وويي أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل أنا نوع البصرية من الرجل أحب G - بقعة مع بريا مؤشر كوت ذلك الصخور التداول هو في الواقع متعة again. I قد استردت كل ما عندي من خسائر لهذا العام و 500 بعيدا عن استرداد العام الماضي s الخسارة. أنا التجارة أكثر من كل يوم وأبدا استخدام أي أكثر من 10 من حسابي التجارة وكل شهر وضعت وهو هدف لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير، وعدد الصفقات التجارية، وأخذ الربح لكل التجارة الخ أجلس اليوم بعد ومراجعة الأعياد السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ في فقدان التجارة الخاسرة من الانتظار للإشارة ، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، وأخطائي لا نظام لتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في تعزيز عادات جيدة. أنا يمكن أن أشكر لكم بما فيه الكفاية وكنت متشككا جدا لأنني حاولت الكثير من الكراب النقي من هناك أن أبدا work. Best التحيات ويمكن أن أشكر لكم بما فيه الكفاية. النتائج مع نظام الاختراق الخاص بك كما كان متوقعا جميع المعلومات والنظم التي تقترح كبيرة وتعمل بشكل جيد. كما شهادة لنظام الاختراق الخاص بك، وأنا لا تزال ترقيع مع أزواج العملات والأطر الزمنية أزواج كنت تقترح العمل نحن ليرة لبنانية، كنت أبحث في كيفية استجابت نظام الاختراق لأحدث دولار أسترالي حركة الألوان تسليط الضوء حقا على دخول الموقف والخروج إذا كنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند تشغيل المؤشر، والنتائج هي ممتازة. شكرا لكم على مساعدتكم والدعم المستمر مع النظم والعروض والتوجيه. الامتنان، غراهام دي اشترى النظام الخاص بك قبل بضعة أيام، وأريد أن أشكركم، لأنني جعلت المال في حسابي المباشر اشتريت كل من الأساسية والمتقدمة، ولكن أنا فقط استخدام الأساسية حتى حتى الآن، وكنت قادرا على كسب المال منه اعتدت الكثير الصغير، من التوازن من 203 إلى 226، في يوم واحد فقط II. I سعيد جدا مع بلدي شراء الأنظمة البسيطة والمتقدمة أنا لم تتداول هذا الأسبوع بسبب ما أرى أنه سوق حجم منخفض جدا مع حركة صغيرة عندما تظهر المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تماما على كامل الشاشة، وتقول لي أي حجم وليس للتجارة كما لدي خبرة قليلة جدا ما هي الحركة هناك، هو متقطع و سطحي لم أكن قد رأيت ذلك مع خارج نظام بسيط متقدم. شهادات البريد الإلكتروني على ملف. إخلاء المسؤولية الفريدة والسابقة لا تضمن النتائج المستقبلية الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن الشهادات قد لا تكون ممثلة لجميع تجارب العملاء الماضي الأداء والشهادات لا تشير بالضرورة أو ضمان المستقبل نجاح كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه الخاص. استكشاف أسرار نظام التداول الاتجاه البسيط اليوم. إعلام جناح الخاص بك من مؤشرات نظام بسيط اندلاع now. Your مجموعة خاصة من مؤشرات نظام اندلاع خاص يتم تحميلها بالفعل على قالب mt4 ل أنت سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال في وقت قريب. أنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع مؤشرات نظام بسيط، قالب، دليل قوات الدفاع الشعبي وطن من أشرطة الفيديو والتدريب لقطات والدعم البريد الإلكتروني السريع الذي أنا توفر ولكن لن يكلفك 2000، أو حتى 1000 لا، ولا حتى 500، على الرغم من أن ذلك ق ر يجب أن يكون الشحن. 297 هو السعر العادي ولكن للحصول على سعر تمهيدية منخفضة، يمكنك شراء بطريقتين مختلفتين. فليكليكبانك فقط 97 مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم، أو فقط 67 00 عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال يجب أن توافق على عدم طلب استرداد للحصول على خصم خاص ولكن لا تقلق، أنت ذاهب إلى الحب it. You يمكن اكتشاف أسرار اندلاع الاتجاه نظام بسيط للتجارة TODAY. Can ر الانتظار لمحاولة it. Here s كيفية ترتيب Now. If وتريد الأمن من 60 يوما ضمان استعادة الاموال، يرجى طلب للحصول على 97 عبر Clickbank. Would كنت ترغب في خصم خاص وتوافق على عدم طلب استرداد. انقر على زر باي بال أدناه لطلب فقط 67 00. وتوافق على عدم طلب استرداد، وانها s الخاص أرخص. لا تقلق، سوف تحب نظام التداول. هنا s كيفية ترتيب now. what يحدث إذا كنت لا رر الآن. يمكن أن تضاعف السعر غدا. يمكنك كسب المال اليوم هذا هو لا خوف التداول. الحصول عليه الآن وأنا لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة. أشرطة التدريب فيد يتم تضمين نظام التشغيل مع دعم لقطات tipsations. Quick دعم البريد الإلكتروني 7 أيام في الأسبوع. يتم تحميل القالب مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها. الشموع هي لون مشفرة لذلك كنت التجارة وفقا لل color. None من المؤشرات تتخلف وإعادة الطلاء فقط في شريط الأسعار الحالي. وتتراكم فترات واضحة للابقاء لكم من التداول whipsaws. You سوف تتعلم كيفية التجارة باستخدام التقلبات لأسرع الأرباح. المخارج ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون. في 1 ساعة، 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي، ومراقبة الصفقات الخاصة بك لمدة 5 دقائق فقط أربع مرات كل يوم. الآن التداول يمكن أن يكون متعة أنا في إزالة جدية من trading. This ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون وتقلب. لا حاجة لحساب حساب بدء التداول في حساب سنتا مع 100. فقط هذا ليس نظام التحوط ويمكن تداولها مع الوساطة الأمريكية. عمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة e مع. إذا كنت لا تبيع اليوم، قد ننسى بلدي نظام بسيط اندلاع والمحاكم إلى نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك لا تدع أن يحدث ذلك لك. الذهاب قدما والنظام الآن وأنا أعلم أنك ليرة لبنانية تكون سعيدا فعلتم. هنا s كيفية ترتيب الآن للحصول على أفضل سعر فقط 67 00 عن طريق باي بال مع موافقتك على عدم طلب استرداد. مخصصة لنجاح التداول الخاص بك. اليوم تداول الفوركس Team. A مجتمعة 55 عاما من الخبرة في التداول في العقود الآجلة، خيارات الأسهم و forex. PS النظام الآن عن طريق باي بال لقفل في أفضل الأسعار سوف ليرة لبنانية نرى من أي وقت مضى ونحن واثقون من أنك سوف الحب هذا النظام التجاري. بس دون الانتظار للحصول على خالية من الناحية المالية مساعدة مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك بدء كسب المال هذا الاسبوع. من السهل جدا انها s نظام تجارة سخيفة. كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول العملات الأجنبية جيدة. أولا، قررنا أن هذا هو نظام التداول سوينغ، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي التالي ، فإننا نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في وقت مبكر كما يساعدنا مؤشر ستوكاستيك على تحديد ما إذا كان لا يزال على ما يرام بالنسبة لنا لدخول التجارة بعد كروس المتوسط ​​المتحرك، كما أنه يساعدنا على تجنب مناطق ذروة البيع والمبالغة في الشراء مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة بعد أن اكتشفنا الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا المخاطر لكل تجارة لهذا النظام، ونحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة عادة، وارتفاع الإطار الزمني، والمزيد من النقاط يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن الخاص بك فإن المكاسب ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد أن تتداول على إطار زمني أصغر. لذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج لدينا في هذه المرحلة، سنبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات الظهر اليدوية. هنا مثال على إعداد التجارة طويلة. إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرت في هذا الرسم البياني، ونحن نرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، وهذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا. لإجراء اختبار باكتست، سوف تكتب على ما السعر الذي كنت قد دخلت ، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج T الدجاجة سوف تتحرك الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة. في هذه الحالة بالذات، وكنت قد جعلت بعض النقاط لائقة هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة. يمكنك أن ترى أنه عندما المتوسطات المتحركة عبر في الاتجاه المعاكس، كان الوقت المناسب بالنسبة لنا للخروج بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات سوف تبدو هذا مثير بعض سوف تبدو وكأنها العجول القبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما أن البقاء منضبطة والتمسك قواعد نظام التداول الخاص بك. هنا s مثال على أمر دخول قصير لنظام سو إيسي إيت s ريديكولوس. يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50. في هذه النقطة سوف ندخل قصيرة الآن ونحن سوف تسجل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما يحدث. لكن نعم الطفل كما اتضح، كان الاتجاه قوية جدا وانخفض الزوج ما يقرب من 800 نقطة قبل كروس آخر قدم الآن إيسن ر هذا السخرية easy. We نعلم أنك ربما التفكير في أن هذا النظام هو بسيط جدا لتكون مربحة حسنا الحقيقة هي أنها بسيطة يجب أن تكون ر تكون خائفة من شيء أن s بسيطة. في حقيقة، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التداول يسمى كيس. فإنه يقف على إبقاء بسيط Stupid. It يعني أساسا أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة لا يجب أن يكون لديك مؤشرات زيليون على الخاص بك الرسم البياني في الواقع، حفظه بسيط سوف تعطيك أقل من الصداع. الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية حسنا، نعم يمكننا. يجب دائما عصا على نظام التداول الخاص بك القواعد. إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك من خلال اختبار الظهر عن طريق التداول مباشرة على العرض لمدة شهرين على الأقل، ثم يجب أن تشعر بالثقة بما فيه الكفاية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل. الثقة النظام الخاص بك والثقة نفسك. إذا كنت وان ر لرؤية بعض الأمثلة على بعض أنظمة التداول فوركس أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هوك s هلهب أو بيب سيرفر s كوابونغا system. Save تقدمك من خلال تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة.

No comments:

Post a Comment